فلتر مياه 7 مراحل تايواني بخزان

أضف تقييماً
فلتر مياه 7 مراحل تايواني بخزان

تفاصيل المنتج

فلتر مياه 7 مراحل بخزان وماتور تايواني

المرحلة الاولي فى الفلتر

تتكون من 5 ميكرون تكون دقيقة لنها تساعدنا على تنظيف المياه من جميع الشوائب التى لا نتمكن من التخلص منها حتى تكون المياه صحية لا تسبب لنا أى اضرار .

المرحلة الثانية فى الفلتر

• تتكون تلك المرحلة من فلتر كربونى أولى تكون عبارة عن حبيبات نشطة تعمل بكفاءة على امتصاص الكلور الموجود فى المياه بجانب أنها تعمل على ازالة أى بقايا عضوية موجودة فى المياه .

المرحلة الثالثة فى الفلتر

• نوفر تلك المرحلة بشكل جيد تصنع من كربون مسمط يقوم بترشيح المياه ليتم ازالة اى مواد عضوية موجودة بها وأيضا تعمل على التخلص من أى رائحة أو لون أو طعم موجودة فى المياه لتوفيرها نظيفة للعميل .

المرحلة الرابعة فى الفلتر

• نهتم بشكل دقيق جدا بتلك المرحلة فى فلتر المياه لأنها تعمل على تمرير المياه من خلال غشاء شبة نفاذ يقوم بتنظيف المياه من جميع الملوثات التى توجد به من أملاح وبكتريا ويقوم الفلتر التخلص منها من خلال الصرف للاحتفاظ فقط بالمياه النظيفة .

المرحلة الخامسة فى الفلتر

• تتكون المرحلة الخامسة بشكل عالى الكفاءة وتكون من فلتر كربونى نشط يتم استخدامه لمرور المياه بها حتى يتم التخلص من اى ملوثات والتأكد من تنظيفها .

المرحلة السادسة فى الفلتر

• نهتم بالمرحلة السادسة لكى نحافظ على كفاءة الفلتر ولتلك الامر تصنع من شمعة بيوسيراميك تتميز بالكفاءة والدقة تعمل على ضبط درجة الحموضة التى توجد فى المياه وأيضا تقوم بتزويد المياه بنسبة عالية من الكالسيوم لتكون مفيدة أكثر .

المرحلة السابعة فى الفلتر

• تكون تلك المرحلة الاخيرة فى فلتر المياه فلوكستك تعمل على ضبط المياه قبل توفيرها للعميل تزيل أى بقايا ملوثات بها كما انها تعمل على ضبط المياه وجعلها قلوية وعدم جعلها حمضية لأن المواد الحمضية تعمل على انتشار المواد السرطانية .






المزيد من المنتجات

2923503158441199655

أضف تقييمك